EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 107, Issue 2, July 2019, Page 531-1002  XML

1

استخدام مدخل STEM لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية نحو تعلم العلوم والتحصيل لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Page 531-603
رشا أحمد محمد عيسي

2

درجة استخدام معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة مسقط

Page 605-629
فاطمة بنت يوسف البوسعيدي

3

فاعلية برنامج قائم على الصف المقلوب لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي تلاميذ

Page 631-663
فريال عبده أبو ستة; جمعه حمزة أبو عطية

4

تقويم کتب الرياضيات المطورة بالمرحلة الابتدائية فى ضوء منظومة مهارات القرن الحادي والعشرين (دراسة تحليلية)

Page 665-717
أيمن مصطفى مصطفى عبد القادر

5

امتلاک معلمات العلوم قبل الخدمة بجامعة حفر الباطن للمفاهيم العلمية وأبعاد حب الاستطلاع العلمي (دراسة تقويمية)

Page 719-757
شرين السيد إبراهيم محمد

6

أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف

Page 759-795
ابتسام يحيى عبدالله صوان

7

فعالية برنامج إرشادي في خفض مستوى القلق الاجتماعي وأثره في خفض إدمان تطبيقات التواصل الاجتماعي لدى عينة من المراهقين بدولة الکويت

Page 797-833
أحمد سعيدان مهدي العازمي; يوسف راشد المرتجي

8

فاعلية مدخل الاستجابة للتدخل وفق عمليات التجهيز المعرفي PASS في تحسين مهارات حل المسائل اللفظية وبعض الوظائف التنفيذية لدى ذوى صعوبات تعلم الرياضيات

Page 835-957
الفرحاتى السيد محمود

9

مهارات ما وراء الانفعال وعلاقتها بالاغتراب النفسي لدى طلاب الجامعة

Page 959-1002
دينا صلاح الدين إبراهيم معوض