EKB Journal Management System

1.

استخدام مدخل STEM لتنمية مهارات التفکير المتشعب والدافعية نحو تعلم العلوم والتحصيل لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Pages 531-603
رشا أحمد محمد عيسي

2.

درجة استخدام معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة مسقط

Pages 605-629
فاطمة بنت يوسف البوسعيدي

3.

فاعلية برنامج قائم على الصف المقلوب لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدي تلاميذ

Pages 631-663
فريال عبده أبو ستة; جمعه حمزة أبو عطية

4.

تقويم کتب الرياضيات المطورة بالمرحلة الابتدائية فى ضوء منظومة مهارات القرن الحادي والعشرين (دراسة تحليلية)

Pages 665-717
أيمن مصطفى مصطفى عبد القادر

5.

امتلاک معلمات العلوم قبل الخدمة بجامعة حفر الباطن للمفاهيم العلمية وأبعاد حب الاستطلاع العلمي (دراسة تقويمية)

Pages 719-757
شرين السيد إبراهيم محمد

6.

أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف

Pages 759-795
ابتسام يحيى عبدالله صوان

7.

فعالية برنامج إرشادي في خفض مستوى القلق الاجتماعي وأثره في خفض إدمان تطبيقات التواصل الاجتماعي لدى عينة من المراهقين بدولة الکويت

Pages 797-833
أحمد سعيدان مهدي العازمي; يوسف راشد المرتجي

8.

فاعلية مدخل الاستجابة للتدخل وفق عمليات التجهيز المعرفي PASS في تحسين مهارات حل المسائل اللفظية وبعض الوظائف التنفيذية لدى ذوى صعوبات تعلم الرياضيات

Pages 835-957
الفرحاتى السيد محمود

9.

مهارات ما وراء الانفعال وعلاقتها بالاغتراب النفسي لدى طلاب الجامعة

Pages 959-1002
دينا صلاح الدين إبراهيم معوض