أثر استراتيجية التعلم المقلوب على زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في فصول الدمج وتقليل فترات دراستهم في غرف المصادر
الدوخي, . (2017). أثر استراتيجية التعلم المقلوب على زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في فصول الدمج وتقليل فترات دراستهم في غرف المصادر. EKB Journal Management System, 71(يناير), 219-259. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133099
فوزي الدوخي. "أثر استراتيجية التعلم المقلوب على زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في فصول الدمج وتقليل فترات دراستهم في غرف المصادر". EKB Journal Management System, 71, يناير, 2017, 219-259. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133099
الدوخي, . (2017). 'أثر استراتيجية التعلم المقلوب على زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في فصول الدمج وتقليل فترات دراستهم في غرف المصادر', EKB Journal Management System, 71(يناير), pp. 219-259. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133099
الدوخي, . أثر استراتيجية التعلم المقلوب على زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في فصول الدمج وتقليل فترات دراستهم في غرف المصادر. EKB Journal Management System, 2017; 71(يناير): 219-259. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133099