iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 71, يناير, January 2017
1
واقع تجربة تطبيق اختبار العربية المعياري المحوسب من وجهة نظر المقيّمين ومتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها والشرکة المشغلة للاختبار
Page
1-35
حسن الشمراني
View Article
|
PDF
814.5 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية هوکنز من خلال برنامج إثرائي في تدريس العلوم علي تنمية مهارات التفکير الابتکاري والتحصيل لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي بدولة الکويت
Page
36-112
عبد الله الهاشم
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر سماع القرآن الکريم في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة بريدة
Page
113-130
أحمد محمود أحمد جوارنه
View Article
|
PDF
399.88 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أنموذج مکارثي في تدريس مادة التربية الوطنية والمدنية في تحسين المهارات الاجتماعية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي
Page
131-162
زيد العدوان; محمد قطاوي
View Article
|
PDF
745.18 K
|
View on SCiNiTO
5
مستوى الثقافة الرياضية لدى طلبة جامعة البلقاء التطبيقية وعلاقتها ببعض المتغيرات
Page
163-180
ختام الزبيدي
View Article
|
PDF
521.71 K
|
View on SCiNiTO
6
تقويم أداء معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في ضوء متطلبات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر المعلمين
Page
181-218
إبراهيم اللّزام
View Article
|
PDF
748.4 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استراتيجية التعلم المقلوب على زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في فصول الدمج وتقليل فترات دراستهم في غرف المصادر
Page
219-259
فوزي الدوخي
View Article
|
PDF
725.47 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر برنامج تدريبي مبني على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تحسين تقدير الذات والدافعية للإنجاز لدى طالبات کلية الأميرة عالية الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية
Page
260-332
محمد العارضة
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
9
أساليب تقديم الذات واستراتيجيات حل الصراع في ضوء أنماط التعلق الوجداني لدى المقبلين على الزواج: دراسة تنبؤية
Page
333-404
إيناس غريب
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
10
دراسة نقدية سوسيولوجية لمشکلة البطالة وانعکاسها على التنمية في البلاد العربية
Page
404-424
إسماعيل علي العمري طرف
View Article
|
PDF
456.94 K
|
View on SCiNiTO