فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أنموذج مکارثي في تدريس مادة التربية الوطنية والمدنية في تحسين المهارات الاجتماعية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي
العدوان, ., قطاوي, . (2017). فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أنموذج مکارثي في تدريس مادة التربية الوطنية والمدنية في تحسين المهارات الاجتماعية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي. EKB Journal Management System, 71(يناير), 131-162. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133096
زيد العدوان; محمد قطاوي. "فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أنموذج مکارثي في تدريس مادة التربية الوطنية والمدنية في تحسين المهارات الاجتماعية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي". EKB Journal Management System, 71, يناير, 2017, 131-162. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133096
العدوان, ., قطاوي, . (2017). 'فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أنموذج مکارثي في تدريس مادة التربية الوطنية والمدنية في تحسين المهارات الاجتماعية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي', EKB Journal Management System, 71(يناير), pp. 131-162. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133096
العدوان, ., قطاوي, . فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أنموذج مکارثي في تدريس مادة التربية الوطنية والمدنية في تحسين المهارات الاجتماعية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي. EKB Journal Management System, 2017; 71(يناير): 131-162. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133096