فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية
الصغير محمد, . (2017). فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 71(اکتوبر), 456-507. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133351
عبد الرحمن الصغير محمد. "فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 71, اکتوبر, 2017, 456-507. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133351
الصغير محمد, . (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 71(اکتوبر), pp. 456-507. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133351
الصغير محمد, . فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 71(اکتوبر): 456-507. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133351