EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 71, اکتوبر, October 2017  XML

1

التخطيط لتحسين المسئولية الاجتماعية لمدارس التعليم العام بمصر في ضوء المواصفة القياسية ISO 26000

Page 1-54
محمد إبراهيم طه محمد خليل; محمد حسن أحمد جمعة

2

واقع استخدام الألعاب التعليمية في مدارس رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بدولة الکويت في ضوء بعض المتغيرات

Page 55-112
نبيل عبدالله راشد القلاف; محمد حمد السعيد; محمد محمد عباس المغربي

3

فعالية برنامج ارشادي لتنمية الشفقة بالذات وتحسين الصمود النفسي لدى طلاب الجامعة

Page 113-184
سهام علي عبد الغفار عليوه

4

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية بعض عادات العقل ومستوى الطموح الأکاديمي لدى طالبات کلية التربية بجامعة القصيم

Page 185-241
وسيمة عمر محمد زکي

5

النماذج والنظريات المفسرة للتحيزات المعرفية في القلق الاجتماعي (دراسة نظريه)

Page 242-270
إسماعيل محمد الفقي; أمنية ترکي البقمي

6

بناء مقياس لتقييم دور المدارس الثانوية في إعداد القيادات الشبابية لخدمة مجتمعاتها واختلافاتها من وجهة نظر الطلبة تبعا لبعض المتغيرات "دراسة مقارنة"

Page 271-321
هبة إبراهيم عبد الله حماد; مصطفى محمد مصطفى عيروط

7

معايير الجودة لدى مدربي مکتب التربية العملية في کلية التربية الأساسية بدولة الکويت

Page 322-383
سـلوى برجس البرجـس

8

تطوير أداء معلمات رياض ألأطفال فى ادارة الصف وفق نظرية الذکاءات المتعددة

Page 384-411
أحمد محمد إبراهيم هميسه

9

أراء المعلمين حول استخدام استراتيجية الاستجابة للمعالجة في الکشف عن الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية في دولة الکويت

Page 412-455
يعقوب يوسف الشطي; هاني علي القطان

10

فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية

Page 456-507
عبد الرحمن الصغير محمد