iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 71, اکتوبر, October 2017
1
التخطيط لتحسين المسئولية الاجتماعية لمدارس التعليم العام بمصر في ضوء المواصفة القياسية ISO 26000
Page
1-54
محمد إبراهيم طه محمد خليل; محمد حسن أحمد جمعة
View Article
|
PDF
8.2 MB
|
View on SCiNiTO
2
واقع استخدام الألعاب التعليمية في مدارس رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بدولة الکويت في ضوء بعض المتغيرات
Page
55-112
نبيل عبدالله راشد القلاف; محمد حمد السعيد; محمد محمد عباس المغربي
View Article
|
PDF
8.84 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج ارشادي لتنمية الشفقة بالذات وتحسين الصمود النفسي لدى طلاب الجامعة
Page
113-184
سهام علي عبد الغفار عليوه
View Article
|
PDF
10.83 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية بعض عادات العقل ومستوى الطموح الأکاديمي لدى طالبات کلية التربية بجامعة القصيم
Page
185-241
وسيمة عمر محمد زکي
View Article
|
PDF
11.29 MB
|
View on SCiNiTO
5
النماذج والنظريات المفسرة للتحيزات المعرفية في القلق الاجتماعي (دراسة نظريه)
Page
242-270
إسماعيل محمد الفقي; أمنية ترکي البقمي
View Article
|
PDF
4.63 MB
|
View on SCiNiTO
6
بناء مقياس لتقييم دور المدارس الثانوية في إعداد القيادات الشبابية لخدمة مجتمعاتها واختلافاتها من وجهة نظر الطلبة تبعا لبعض المتغيرات "دراسة مقارنة"
Page
271-321
هبة إبراهيم عبد الله حماد; مصطفى محمد مصطفى عيروط
View Article
|
PDF
8.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
معايير الجودة لدى مدربي مکتب التربية العملية في کلية التربية الأساسية بدولة الکويت
Page
322-383
سـلوى برجس البرجـس
View Article
|
PDF
9.17 MB
|
View on SCiNiTO
8
تطوير أداء معلمات رياض ألأطفال فى ادارة الصف وفق نظرية الذکاءات المتعددة
Page
384-411
أحمد محمد إبراهيم هميسه
View Article
|
PDF
3.71 MB
|
View on SCiNiTO
9
أراء المعلمين حول استخدام استراتيجية الاستجابة للمعالجة في الکشف عن الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية في دولة الکويت
Page
412-455
يعقوب يوسف الشطي; هاني علي القطان
View Article
|
PDF
7.53 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمين الموهوبين لغويًا بالمرحلة الإعدادية
Page
456-507
عبد الرحمن الصغير محمد
View Article
|
PDF
8.24 MB
|
View on SCiNiTO