أثر اختلاف تقديم أنماط تکنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التعامل مع الروبوت لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوه
شلتوت, . (2019). أثر اختلاف تقديم أنماط تکنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التعامل مع الروبوت لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوه. EKB Journal Management System, 106(2), 1067-1111. doi: 10.21608/maed.2019.133470
محمد شوقي شلتوت. "أثر اختلاف تقديم أنماط تکنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التعامل مع الروبوت لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوه". EKB Journal Management System, 106, 2, 2019, 1067-1111. doi: 10.21608/maed.2019.133470
شلتوت, . (2019). 'أثر اختلاف تقديم أنماط تکنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التعامل مع الروبوت لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوه', EKB Journal Management System, 106(2), pp. 1067-1111. doi: 10.21608/maed.2019.133470
شلتوت, . أثر اختلاف تقديم أنماط تکنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التعامل مع الروبوت لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوه. EKB Journal Management System, 2019; 106(2): 1067-1111. doi: 10.21608/maed.2019.133470