iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 106, Issue 2, April 2019, Page 609-1237
1
برنامج مقترح قائم على القراءة المکثفة الإحصائية لتنمية مهارات التحليل الأسلوبي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية
Page
609-655
محمد السيد الزيني
View Article
|
PDF
566.78 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر بعض استراتيجيات التعلم التعاوني على تنمية المفاهيم العلمية والتفکير المنتج والمشارکة الإيجابية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
657-723
عصام محمد عبدالقادر سيد
View Article
|
PDF
925.17 K
|
View on SCiNiTO
3
درجة توافر المعايير الرياضية للدراسة الدولية (TIMSS) لدى معلمات الرياضيات بمکة المکرمة من وجهة نظر المعلمات والمشرفات.
Page
725-783
سوسن عبد الحميد کوسة; معينه سند الزبيدي
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على النمذجة الرياضياتية فى المعادلات التفاضلية لتنمية الکفاءة الاستراتيجية والنزعة المنتجة لدى الطلاب المعلمين بالفرقة الثالثة شعبة الرياضيات
Page
785-837
سحر ماهر خميس ابراهيم الغنام
View Article
|
PDF
823.73 K
|
View on SCiNiTO
5
تقويم الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس في کلية التربية بجامعة الکويت من وجهة نظر الطلبة المعلمين
Page
839-871
جاسم محمد التمار; سلوى عبد الله الجسار
View Article
|
PDF
447.66 K
|
View on SCiNiTO
6
اثر اختلاف أنماط التفاعل في بيئة تدريب إلکتروني باستخدام تطبيقات جوجل في تنمية کفايات معلمي ذوي الاعاقة السمعية
Page
873-925
لمياء عبد الحميد بيومي عبد الفتاح; ميسون عادل منصور
View Article
|
PDF
624.57 K
|
View on SCiNiTO
7
تصميم بيئة تعلم نقال قائمة على التفاعل بين أنماط تقديم المحتوى ومستوى الدافعية لتنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذکية لدى طلاب کلية التربية
Page
927-1003
اسماعيل محمد اسماعيل حسن
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
8
أساليب تقديم الذات وأنماط التعلق والهناء النفسي کمنبئات لإدمان الفيسبوک لدى عينة من طلبة الدراسات العليا
Page
1005-1065
السيد کامل الشربيني منصور
View Article
|
PDF
548.24 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر اختلاف تقديم أنماط تکنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التعامل مع الروبوت لدى طالبات المرحلة الثانوية واتجاهاتهن نحوه
Page
1067-1111
محمد شوقي شلتوت
View Article
|
PDF
825.65 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر التفاعل بين أسلوب توظيف التعلم النقال (کلي/مختلط) وأسلوب التعلم (حسي/حدسي) في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية
Page
1113-1187
محمد السيد النجار
View Article
|
PDF
879.99 K
|
View on SCiNiTO
11
الادارة الاستراتيجية بين الفلسفة والتنفيذ
Page
1189-1237
محمد محمد السيد الطوخي
View Article
|
PDF
455.98 K
|
View on SCiNiTO
12
A Survey Study of the Opinion of the Heads of Departments and Teachers in Kuwait Secondary Schools on the Use of Computers In Teaching
Page
3-23
Ayda Al-Eidan; Hamed Aljabr
View Article
|
PDF
431.92 K
|
View on SCiNiTO
13
Polysémie des mots injurieux et affectueux en français et en arabe égyptien
Page
27-37
Taha Roshdy Taha
View Article
|
PDF
255.14 K
|
View on SCiNiTO