الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر
سلام, . (2021). الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر. EKB Journal Management System, 2(العدد الأول - الجزء الثالث), 703-730. doi: 10.21608/cfdj.2020.133934
دينا سلام. "الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر". EKB Journal Management System, 2, العدد الأول - الجزء الثالث, 2021, 703-730. doi: 10.21608/cfdj.2020.133934
سلام, . (2021). 'الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر', EKB Journal Management System, 2(العدد الأول - الجزء الثالث), pp. 703-730. doi: 10.21608/cfdj.2020.133934
سلام, . الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر. EKB Journal Management System, 2021; 2(العدد الأول - الجزء الثالث): 703-730. doi: 10.21608/cfdj.2020.133934