EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, العدد الأول - الجزء الثالث - Serial Number 3, January 2021, Page 1-948  XML

1

کلمة رئيس التحرير

Page 1-3

2

کلمة مدير التحرير

Page 1-3

3

فهرس المحتويات

Page 1-2

4

قواعد وشروط النشر

Page 1-7

5

دور العلاقة التبادلية بين المدير- الفرد والتمکين الوظيفي النفسي في تحليل مستويات الرضاء الوظيفي للأفراد ذوي المؤهلات فوق العادية: إطار مقترح بالتطبيق على البنوک في محافظة الشرقية

Page 1-55
مها البنوي; شريف متولي

6

الاستجابة الإدارية کمتغير وسيط في العلاقة بين سلوکيات أصوات العاملين والقدرات الجوهرية للموارد البشرية في القطاع المصرفي التجاري

Page 57-112
سناء مصطفى أبو ليفة

7

التکيف الوظيفي کمحدد للعلاقة بين رأس المال النفسي والنجاح التنظيمي دراسة تطبيقية

Page 113-162
طارق رضوان محمد رضوان

8

التـهکــم التنظيمى کــوسيــط بين القيــادة الســامــة والإنحــراف التنظيمي (بالتطبيق على العاملين بمديــريــات الخــدمـات بمحـافظــة الـدقهليــة)

Page 163-202
تامر إبراهيم عشري

9

دور اليقظة الاستراتيجية في استدامة الأداء البيئي: دراسة ميدانية على مجموعة شرکات أرما

Page 203-257
حمدى جمعة

10

ممارسات نظم عمل الأداء العالى وأثرها على التوازن بين العمل والحياة:"دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التمريض بالمستشفيات الحکومية بمحافظة کفر الشيخ"

Page 259-309
عبد العزيز مرزوق; فايز عيسى

11

توسيط الازدهار في العمل في العلاقة بين القيادة التمکينية وسلوک المواطنة التنظيمية الموجه نحو التغيير: دراسة تطبيقية

Page 311-345
عادل حامد; حسن خليل; ايهاب عابد

12

توسيط تأثير نظم العمل عالية الأداء على البراعة التنظيمية في ظل توسيط مرونة الموارد البشرية: دراسة تطبيقية

Page 347-391
عادل حامد; حسن خليل; إيهاب عابد

13

الدور الوسيط للسلوک الاستباقى في العلاقة بين ممارسات إدارة الموارد البشرية عالية الأداء والنجاح الريادي (بالتطبيق على شرکات تکنولوجيا المعلومات بمحافظة الدقهلية)

Page 393-456
نوال محمود النادي صبح

14

أثر أبعاد التعلم التنظيمي في تحسين الرشاقة الاستراتيجية: دراسة تطبيقية على مستشفيات جامعة عين شمس أثناء الأزمات - حالة أزمة Covid-19))

Page 457-507
Ashraf Awad

15

أثر الرفاهية المالية على قرارات الاستثمار في سوق الأوراق المالية المصرية

Page 509-551
سعد عبد الحميد مطاوع عبد الحميد مطاوع; منى إبراهيم دکروري; رنا محمد حمادة

16

أثر أبعاد الإستماع لصوت العميل على الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على جامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية

Page 553-602
عماد النجار

17

اليقظة الذهنية لدى المراهقين ودورها في الحد من ممارسات الشراء الإندفاعي لملابس الموضة في إطار عوامل جذب مراکز التسوق

Page 603-678
رأفت وليم کامل

18

تأثير جائحة کورونا (کوفيد- 19) على قطاع التامين في مصر

Page 679-702
مها زکي

19

الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر

Page 703-730
دينا سلام

20

دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر

Page 731-791
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد

21

دور المعرفة السوقية في تطبيق تکتيکات التسويق الهجومي (دراسة تطبيقية)

Page 793-829
سامح خاطر

22

أثر خصائص المنظمة المتعلمة في تعزيز الابتکار المؤسسي: تحليل الدور الوسيط لإدارة المواهب – دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد

Page 831-899
Ashraf Awad

23

الدور المکمل لتعهيد خدمات ريادة الأعمال في العلاقة بين المسؤولية الاجتماعية والتوجه الريادي المستدام لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

Page 901-940
حمدى جمعة