EKB Journal Management System

1.

کلمة رئيس التحرير

Pages 1-3

2.

کلمة مدير التحرير

Pages 1-3

3.

فهرس المحتويات

Pages 1-2

4.

قواعد وشروط النشر

Pages 1-7

5.

دور العلاقة التبادلية بين المدير- الفرد والتمکين الوظيفي النفسي في تحليل مستويات الرضاء الوظيفي للأفراد ذوي المؤهلات فوق العادية: إطار مقترح بالتطبيق على البنوک في محافظة الشرقية

Pages 1-55
مها البنوي; شريف متولي

6.

الاستجابة الإدارية کمتغير وسيط في العلاقة بين سلوکيات أصوات العاملين والقدرات الجوهرية للموارد البشرية في القطاع المصرفي التجاري

Pages 57-112
سناء مصطفى أبو ليفة

7.

التکيف الوظيفي کمحدد للعلاقة بين رأس المال النفسي والنجاح التنظيمي دراسة تطبيقية

Pages 113-162
طارق رضوان محمد رضوان

8.

التـهکــم التنظيمى کــوسيــط بين القيــادة الســامــة والإنحــراف التنظيمي (بالتطبيق على العاملين بمديــريــات الخــدمـات بمحـافظــة الـدقهليــة)

Pages 163-202
تامر إبراهيم عشري

9.

دور اليقظة الاستراتيجية في استدامة الأداء البيئي: دراسة ميدانية على مجموعة شرکات أرما

Pages 203-257
حمدى جمعة

10.

ممارسات نظم عمل الأداء العالى وأثرها على التوازن بين العمل والحياة:"دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التمريض بالمستشفيات الحکومية بمحافظة کفر الشيخ"

Pages 259-309
عبد العزيز مرزوق; فايز عيسى

11.

توسيط الازدهار في العمل في العلاقة بين القيادة التمکينية وسلوک المواطنة التنظيمية الموجه نحو التغيير: دراسة تطبيقية

Pages 311-345
عادل حامد; حسن خليل; ايهاب عابد

12.

توسيط تأثير نظم العمل عالية الأداء على البراعة التنظيمية في ظل توسيط مرونة الموارد البشرية: دراسة تطبيقية

Pages 347-391
عادل حامد; حسن خليل; إيهاب عابد

13.

الدور الوسيط للسلوک الاستباقى في العلاقة بين ممارسات إدارة الموارد البشرية عالية الأداء والنجاح الريادي (بالتطبيق على شرکات تکنولوجيا المعلومات بمحافظة الدقهلية)

Pages 393-456
نوال محمود النادي صبح

14.

أثر أبعاد التعلم التنظيمي في تحسين الرشاقة الاستراتيجية: دراسة تطبيقية على مستشفيات جامعة عين شمس أثناء الأزمات - حالة أزمة Covid-19))

Pages 457-507
Ashraf Awad

15.

أثر الرفاهية المالية على قرارات الاستثمار في سوق الأوراق المالية المصرية

Pages 509-551
سعد عبد الحميد مطاوع عبد الحميد مطاوع; منى إبراهيم دکروري; رنا محمد حمادة

16.

أثر أبعاد الإستماع لصوت العميل على الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على جامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية

Pages 553-602
عماد النجار

17.

اليقظة الذهنية لدى المراهقين ودورها في الحد من ممارسات الشراء الإندفاعي لملابس الموضة في إطار عوامل جذب مراکز التسوق

Pages 603-678
رأفت وليم کامل

18.

تأثير جائحة کورونا (کوفيد- 19) على قطاع التامين في مصر

Pages 679-702
مها زکي

19.

الدور الوسيط لمصداقية العلامة في العلاقة بين تزکية المشاهير ونية الشراء: بالتطبيق على عملاء التسوق الإلکتروني بمصر

Pages 703-730
دينا سلام

20.

دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر

Pages 731-791
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد

21.

دور المعرفة السوقية في تطبيق تکتيکات التسويق الهجومي (دراسة تطبيقية)

Pages 793-829
سامح خاطر

22.

أثر خصائص المنظمة المتعلمة في تعزيز الابتکار المؤسسي: تحليل الدور الوسيط لإدارة المواهب – دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد

Pages 831-899
Ashraf Awad

23.

الدور المکمل لتعهيد خدمات ريادة الأعمال في العلاقة بين المسؤولية الاجتماعية والتوجه الريادي المستدام لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

Pages 901-940
حمدى جمعة