دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2021). دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر. EKB Journal Management System, 2(العدد الأول - الجزء الثالث), 731-791. doi: 10.21608/cfdj.2020.133935
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد. "دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر". EKB Journal Management System, 2, العدد الأول - الجزء الثالث, 2021, 731-791. doi: 10.21608/cfdj.2020.133935
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2021). 'دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر', EKB Journal Management System, 2(العدد الأول - الجزء الثالث), pp. 731-791. doi: 10.21608/cfdj.2020.133935
محسن السيد, ., محسن السيد, . دور صورة العلامة التجارية بوصفها متغيراً مُعَدِلاً على العلاقة بين سياسات التسعير النفسي وسلوک التسوق عبر الانترنت: دراسة تطبيقية على مستهلکي العلامات العالمية للملابس الرياضية في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 2(العدد الأول - الجزء الثالث): 731-791. doi: 10.21608/cfdj.2020.133935