فاعلية أنشطة مقترحة في ضوء مبادئ منتسوري لتنمية الوعي الوقائي بالعلوم لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية
صالح, . (2019). فاعلية أنشطة مقترحة في ضوء مبادئ منتسوري لتنمية الوعي الوقائي بالعلوم لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 106(3), 343-375. doi: 10.21608/maed.2019.134082
منى محمد إبراهيم محمد صالح. "فاعلية أنشطة مقترحة في ضوء مبادئ منتسوري لتنمية الوعي الوقائي بالعلوم لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 106, 3, 2019, 343-375. doi: 10.21608/maed.2019.134082
صالح, . (2019). 'فاعلية أنشطة مقترحة في ضوء مبادئ منتسوري لتنمية الوعي الوقائي بالعلوم لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 106(3), pp. 343-375. doi: 10.21608/maed.2019.134082
صالح, . فاعلية أنشطة مقترحة في ضوء مبادئ منتسوري لتنمية الوعي الوقائي بالعلوم لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 106(3): 343-375. doi: 10.21608/maed.2019.134082