أثر برنامج مقترح قائم علي الإثراء الوسيلي في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية لتنمية مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالصف الأول الإعدادي
عماره, . (2019). أثر برنامج مقترح قائم علي الإثراء الوسيلي في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية لتنمية مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 106(3), 503-545. doi: 10.21608/maed.2019.134109
هبه النادي سعد محمد عماره. "أثر برنامج مقترح قائم علي الإثراء الوسيلي في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية لتنمية مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 106, 3, 2019, 503-545. doi: 10.21608/maed.2019.134109
عماره, . (2019). 'أثر برنامج مقترح قائم علي الإثراء الوسيلي في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية لتنمية مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 106(3), pp. 503-545. doi: 10.21608/maed.2019.134109
عماره, . أثر برنامج مقترح قائم علي الإثراء الوسيلي في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية لتنمية مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 106(3): 503-545. doi: 10.21608/maed.2019.134109