فاعلية التعليم الممزوج في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الجعبيري, . (2014). فاعلية التعليم الممزوج في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(66), -. doi: 10.21608/jsdu.2014.135000
جهاد محمد محمد الجعبيري. "فاعلية التعليم الممزوج في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 66, 2014, -. doi: 10.21608/jsdu.2014.135000
الجعبيري, . (2014). 'فاعلية التعليم الممزوج في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(66), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2014.135000
الجعبيري, . فاعلية التعليم الممزوج في تنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 31(66): -. doi: 10.21608/jsdu.2014.135000