فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الثقافة الفنية ومهارات التفکير التأملي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسي
الخولي, . (2019). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الثقافة الفنية ومهارات التفکير التأملي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 106(4), 1195-1309. doi: 10.21608/maed.2019.135051
رضا محمود السيد الخولي. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الثقافة الفنية ومهارات التفکير التأملي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 106, 4, 2019, 1195-1309. doi: 10.21608/maed.2019.135051
الخولي, . (2019). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الثقافة الفنية ومهارات التفکير التأملي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 106(4), pp. 1195-1309. doi: 10.21608/maed.2019.135051
الخولي, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الثقافة الفنية ومهارات التفکير التأملي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2019; 106(4): 1195-1309. doi: 10.21608/maed.2019.135051