فعالية برنامج کورت(1) في تنمية مهارات(التفسير والاختيار من البدائل وإدراک العلاقات الزمانية والمکانية والارتباطية) لدى أطفال الروضة ذوي النشاط الزائد "The effectiveness of (CORT-1) to develop ( Interpretation, Choice of alternatives, Realize temporal, Spatial and Associative relationships) skills for kindergarten children with hyperactivity"
رأفت عطية باخوم, ., فرغل جابر, ., يحيى محمد خليل, . (2020). فعالية برنامج کورت(1) في تنمية مهارات(التفسير والاختيار من البدائل وإدراک العلاقات الزمانية والمکانية والارتباطية) لدى أطفال الروضة ذوي النشاط الزائد "The effectiveness of (CORT-1) to develop ( Interpretation, Choice of alternatives, Realize temporal, Spatial and Associative relationships) skills for kindergarten children with hyperactivity". EKB Journal Management System, 16(2), 52-78. doi: 10.21608/jkfb.2020.135620
أ.د/ رأفت رأفت عطية باخوم; أ.م.د/ غادة فرغل جابر; أ/ الشيماء يحيى محمد خليل. "فعالية برنامج کورت(1) في تنمية مهارات(التفسير والاختيار من البدائل وإدراک العلاقات الزمانية والمکانية والارتباطية) لدى أطفال الروضة ذوي النشاط الزائد "The effectiveness of (CORT-1) to develop ( Interpretation, Choice of alternatives, Realize temporal, Spatial and Associative relationships) skills for kindergarten children with hyperactivity"". EKB Journal Management System, 16, 2, 2020, 52-78. doi: 10.21608/jkfb.2020.135620
رأفت عطية باخوم, ., فرغل جابر, ., يحيى محمد خليل, . (2020). 'فعالية برنامج کورت(1) في تنمية مهارات(التفسير والاختيار من البدائل وإدراک العلاقات الزمانية والمکانية والارتباطية) لدى أطفال الروضة ذوي النشاط الزائد "The effectiveness of (CORT-1) to develop ( Interpretation, Choice of alternatives, Realize temporal, Spatial and Associative relationships) skills for kindergarten children with hyperactivity"', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 52-78. doi: 10.21608/jkfb.2020.135620
رأفت عطية باخوم, ., فرغل جابر, ., يحيى محمد خليل, . فعالية برنامج کورت(1) في تنمية مهارات(التفسير والاختيار من البدائل وإدراک العلاقات الزمانية والمکانية والارتباطية) لدى أطفال الروضة ذوي النشاط الزائد "The effectiveness of (CORT-1) to develop ( Interpretation, Choice of alternatives, Realize temporal, Spatial and Associative relationships) skills for kindergarten children with hyperactivity". EKB Journal Management System, 2020; 16(2): 52-78. doi: 10.21608/jkfb.2020.135620