التنمية المهنية لمعلمات رياض الاطفال في ضوء بعض متغيرات المنهج 2.0 | ||||
دراسات فى الطفولة والتربية | ||||
Article 8, Volume 11, Issue 11, October 2019, Page 342-368 PDF (813.02 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/dftt.2019.135665 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د./ رشا عثمان خليفة عثمان عثمان* | ||||
معلم أول رياض اطفال ومدرب بالأکاديمية المهنية بالاقصر | ||||
Abstract | ||||
تعد معلمة رياض الأطفال رکيزة أساسية من رکائز العملية التربوية، والعنصر الفعال في أى عملية تربوية، وإن أي إصلاح أو تطوير أو تجديد في العملية التربوية يجب أن يبدأ منها. ومنا هنا استهدفت وزارة التربية والتعليم برئاسة الجمهورية بتطبيق منظومة التعليم الجديدة 2030 والترکيز علي أهم المحاور والقضايا والتحديات المحلية والعالمية علي حد سواء والربط بين الحاضر بالمستقبل وتتحدد مشکلة الدراسة في الحاجة الدائمة إلي تطوير الأداء المهني لمعلمات رياض الأطفال وذلک من خلال السؤال الرئيسي ما هي متطلبات واحتياجات التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء المنهج 2.0؟ | ||||
Statistics Article View: 401 PDF Download: 520 |
||||