أثر استراتيجية جلنجهام المکيفة حسب خصائص اللّغة العربية في تحسين الأداء القرائي لدى الأطفال المعسرين قرائيا - تلاميذ الطور الابتدائي
بزراوي, . (2021). أثر استراتيجية جلنجهام المکيفة حسب خصائص اللّغة العربية في تحسين الأداء القرائي لدى الأطفال المعسرين قرائيا - تلاميذ الطور الابتدائي. EKB Journal Management System, 5(19), 449-474. doi: 10.21608/jasep.2021.136081
نورالهدى بزراوي. "أثر استراتيجية جلنجهام المکيفة حسب خصائص اللّغة العربية في تحسين الأداء القرائي لدى الأطفال المعسرين قرائيا - تلاميذ الطور الابتدائي". EKB Journal Management System, 5, 19, 2021, 449-474. doi: 10.21608/jasep.2021.136081
بزراوي, . (2021). 'أثر استراتيجية جلنجهام المکيفة حسب خصائص اللّغة العربية في تحسين الأداء القرائي لدى الأطفال المعسرين قرائيا - تلاميذ الطور الابتدائي', EKB Journal Management System, 5(19), pp. 449-474. doi: 10.21608/jasep.2021.136081
بزراوي, . أثر استراتيجية جلنجهام المکيفة حسب خصائص اللّغة العربية في تحسين الأداء القرائي لدى الأطفال المعسرين قرائيا - تلاميذ الطور الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 5(19): 449-474. doi: 10.21608/jasep.2021.136081