نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
السمان, . (2018). نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 230(230), 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603
مروان أحمد السمان السمان. "نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها". EKB Journal Management System, 230, 230, 2018, 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603
السمان, . (2018). 'نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', EKB Journal Management System, 230(230), pp. 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603
السمان, . نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 2018; 230(230): 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603