1 | نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها | |
Page 16-65 | ||
مروان أحمد السمان السمان | ||
2 | أساليب التوجيه الخارجي بالجولات الميدانية الافتراضية وأثرها على الشعور بالتيه والکفاءة الذاتية الأکاديمية المدرکة | |
Page 66-115 | ||
حنان محمد ربيع محمود عبدالخالق عبدالخالق | ||
3 | Effectiveness of Dynamic Assessment in Developing EFL Reading Comprehension Skills and Learning | |
Page 1-45 | ||
Hager Gamal Ahmed Labib al-Tonsi al-Tonsi | ||
4 | An Integrative Strategy Based on Incorporating Flipped Model of Instruction and Self-Reflection Practices to Enhance EFL Students’ Listening Comprehension and Self-Regulated Learning | |
Page 50-99 | ||
Safaa M. Abdelhalim Abdelhalim | ||