التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر
محمد ابراهيم نجلة, . (2007). التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر. EKB Journal Management System, 010(10), 363-399. doi: 10.21608/amps.2007.136611
مرام محمد ابراهيم نجلة. "التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر". EKB Journal Management System, 010, 10, 2007, 363-399. doi: 10.21608/amps.2007.136611
محمد ابراهيم نجلة, . (2007). 'التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر', EKB Journal Management System, 010(10), pp. 363-399. doi: 10.21608/amps.2007.136611
محمد ابراهيم نجلة, . التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر. EKB Journal Management System, 2007; 010(10): 363-399. doi: 10.21608/amps.2007.136611