التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية | ||||
Article 14, Volume 010, Issue 10 - Serial Number 15, June 2007, Page 363-399 PDF (2.58 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/amps.2007.136611 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مرام محمد ابراهيم نجلة | ||||
کلية التربية الرياضية طنطا | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الي تنمية عناصر اللياقة البدنية واکتساب المهارات الاساسية الحرکية لجميع الممارسين استخدم الباحث المنهج الوصفي بالاسلوب المسحى نظرا لملائمته لطبيعة البحث وتم اختيار عينة البحث من بين تلاميذ المرحلة الابتدائية المشارکين فى مشروع اللياقة البدنية بالمجلس القومى للرياضة وعلى مستوى محافظتي الاسکندرية والمنيا والمشترکين فى تصنيفات المشروع على مستوى الجمهورية وکان من اهم النتائج اهمية استخدام هذا الاختبار عند تحديد مستوى اللياقة البدنية لدى تلاميذ هذة المرحلة وکذلک فى تمييز مستوى قدراتهم البدنية | ||||
Keywords | ||||
التوجيه التربوي | ||||
Statistics Article View: 78 PDF Download: 125 |
||||