فاعلية برنامج تعليمي بإستخدام القصة الحرکية علي تنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية لذوي الإحتياجات الخاصة ( فئة المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم )
محمود حسن حمدان, ., سعدي أحمد, . (2016). فاعلية برنامج تعليمي بإستخدام القصة الحرکية علي تنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية لذوي الإحتياجات الخاصة ( فئة المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ). EKB Journal Management System, 3(2), 141-161. doi: 10.21608/sjph.2016.136831
حسن محمود حسن حمدان; منتصر سعدي أحمد. "فاعلية برنامج تعليمي بإستخدام القصة الحرکية علي تنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية لذوي الإحتياجات الخاصة ( فئة المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم )". EKB Journal Management System, 3, 2, 2016, 141-161. doi: 10.21608/sjph.2016.136831
محمود حسن حمدان, ., سعدي أحمد, . (2016). 'فاعلية برنامج تعليمي بإستخدام القصة الحرکية علي تنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية لذوي الإحتياجات الخاصة ( فئة المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم )', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 141-161. doi: 10.21608/sjph.2016.136831
محمود حسن حمدان, ., سعدي أحمد, . فاعلية برنامج تعليمي بإستخدام القصة الحرکية علي تنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية لذوي الإحتياجات الخاصة ( فئة المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ). EKB Journal Management System, 2016; 3(2): 141-161. doi: 10.21608/sjph.2016.136831