مدى کفاءة المعلمين والمعلمات على استخدام أسلوب تقدير السمات السلوکية کأسلوب من أساليب الکشف عن الطلبة الموهوبين
الفرحان, . (2021). مدى کفاءة المعلمين والمعلمات على استخدام أسلوب تقدير السمات السلوکية کأسلوب من أساليب الکشف عن الطلبة الموهوبين. EKB Journal Management System, 5(15), 413-452. doi: 10.21608/jasht.2021.137039
مبارک محمد حمد الفرحان. "مدى کفاءة المعلمين والمعلمات على استخدام أسلوب تقدير السمات السلوکية کأسلوب من أساليب الکشف عن الطلبة الموهوبين". EKB Journal Management System, 5, 15, 2021, 413-452. doi: 10.21608/jasht.2021.137039
الفرحان, . (2021). 'مدى کفاءة المعلمين والمعلمات على استخدام أسلوب تقدير السمات السلوکية کأسلوب من أساليب الکشف عن الطلبة الموهوبين', EKB Journal Management System, 5(15), pp. 413-452. doi: 10.21608/jasht.2021.137039
الفرحان, . مدى کفاءة المعلمين والمعلمات على استخدام أسلوب تقدير السمات السلوکية کأسلوب من أساليب الکشف عن الطلبة الموهوبين. EKB Journal Management System, 2021; 5(15): 413-452. doi: 10.21608/jasht.2021.137039