أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الجانبي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
محمد, . (2019). أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الجانبي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 25(9.2), 13-74. doi: 10.21608/jsu.2019.137095
فايز محمد منصور محمد. "أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الجانبي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 25, 9.2, 2019, 13-74. doi: 10.21608/jsu.2019.137095
محمد, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الجانبي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 25(9.2), pp. 13-74. doi: 10.21608/jsu.2019.137095
محمد, . أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الجانبي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 25(9.2): 13-74. doi: 10.21608/jsu.2019.137095