iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 9.2 - Serial Number 2, September 2019
1
دراسة مقارنة لنظم المحاسبية في التعليم الثانوي العام في کل من الولايات المتحدة الأمريکية وفنلندا وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
11-81
عزة السيد السيد العباسي
View Article
|
PDF
988.01 K
|
View on SCiNiTO
2
المعايير التربوية والفنية لتصميم الأنشطة التعليمية الإلکترونية وإنتاجها لفئة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
Page
75-110
خالد محمد فرجون; رؤيات أحمد حسانين الخطيب; طارق مرزوق حسن
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفکير الاستراتيجى کمدخل لتفعيل المشارکة المجتمعية بالمدارس الفنية بمحافظة الإسکندرية
Page
111-194
منال سيد يوسف حسنين
View Article
|
PDF
4.83 MB
|
View on SCiNiTO
4
سيکولوجية خبرة التنمر المباشر والإلکتروني حسب مدرکات المرأة الکويتية العاملة
Page
195-244
منى بدر الجناعي
View Article
|
PDF
4.13 MB
|
View on SCiNiTO
5
رؤية مستقبلية لتطوير الإرشاد الأکاديمي بالتعليم الجامعي في ضوء نظام الساعات المعتمدة
Page
245-285
رشيدة السيد أحمد الطاهر
View Article
|
PDF
3.89 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الجانبي وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
13-74
فايز محمد منصور محمد
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
7
مستوى المساعدة التوسعية فى بيئة التدريب المدمج والاسلوب المعرفى وأثرهما فى تنمية مهارات تطوير بيئات التعلم الإلکترونية لدى معلمى التعليم الفنى والتدريب المهنى
Page
287-325
حمدي محمد إبراهيم رجب; محمد إبراهيم الدسوقي; داليا أحمد شوقي کامل
View Article
|
PDF
4 MB
|
View on SCiNiTO