تنمية مهارات إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لتحسين صعوبات تعلم القراءة
قطيط, . (2020). تنمية مهارات إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لتحسين صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 21(العدد الحادي عشر), 252-284. doi: 10.21608/jsre.2021.137162
خديجة قطيط. "تنمية مهارات إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لتحسين صعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 21, العدد الحادي عشر, 2020, 252-284. doi: 10.21608/jsre.2021.137162
قطيط, . (2020). 'تنمية مهارات إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لتحسين صعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 21(العدد الحادي عشر), pp. 252-284. doi: 10.21608/jsre.2021.137162
قطيط, . تنمية مهارات إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لتحسين صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الحادي عشر): 252-284. doi: 10.21608/jsre.2021.137162