EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, العدد الحادي عشر, November 2020, Page 1-514  XML

1

التعليم من أجل السعادة: صورة القيم المعززة للسعادة في النصوص التعليمية الموجهة لطلاب المرحلة الإعدادية المصرية "دراسة تحليلية"

Page 1-35
أحمد نوار

2

المتطلبات الإدارية لتحقيق معايير المدارس الخضراء من وجهة نظر الخبراء

Page 36-56
عاصم حسين

3

متطلبات تحقيق الجودة والاعتماد بالمدارس الثانوية التجارية بمصر

Page 57-80
رضا عبد الفتاح محمود عبد الوهاب

4

تصور مقترح لتوظيف الکوبونات التعليمية في تحقيق العدالة الاجتماعية لطلاب الجامعة في مصر

Page 81-113
شاريهان عبد الله

5

تطوير المعاهد العالية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Page 114-155
محمد ماهر الحمار محمد

6

الصمود النفسي وعلاقته بإعاقة الذات لدى المراهقين الموهوبين رياضيًا

Page 156-178
أحمد عبد المعطي محمد عوض خليف

7

معامل ألفا للتحقق من ثبات درجات أدوات القياس بين الحقائق والمعتقدات الخاطئة لدى الباحثين

Page 179-210
السيد أبو هاشم

8

الذکاء الوجدانى وعلاقتة بحل المشکلات لدى عينة من المعاقين القابلين للتعليم

Page 211-251
خديجه خليفة سالم القماطي القماطي

9

تنمية مهارات إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لتحسين صعوبات تعلم القراءة

Page 252-284
خديجة قطيط

10

فعالية الإرشاد المختصر المتمرکز حول الحل في تحسين فاعلية الذات البحثية وأثره علي خفض القلق البحثي لطلاب الدبلوم الخاص

Page 285-327
سعاد کامل قرني سيد

11

فعالية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية الإبداع الانفعالي لدى طالبات شعبة الطفولة بکلية التربية أسوان

Page 328-359
وليد عبدالکريم; نجلاء ابراهيم

12

الصعوبات التي تواجه معلمي الموهوبين والمرتبطة بالمنهج الإثرائي في برامج الموهوبين بالمملکة العربية السعودية

Page 360-391
سعود عبد العزيز غازي الرشيدي

13

استخدام أنشطة (KenKen)؛ لتنمية التفکير الاستدلالي العددي، ومهارات العمليات الحسابية لدى تلاميذ الرابع الأساسي بسلطنة عمان

Page 392-415
منصور بن ياسر الرواحي; بثينة عبدالحميد عثمان السيد

14

أدوار المرأة بمنهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية ( المتوسطة ) بمصر والمملکة العربية السعودية " دراسة تقويمية "

Page 416-472
مصطفي أبو جبل

15

أثر توظيف تعقيد المهام مع إعادة الصياغة في تحسين اکتساب قواعد اللغة الإنجليزية لدي المصريين متعلمي اللغه

Page 473-514
الهام سويلم