فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 12, Volume 20, الجزء الأول 230 ديسمبر, December 2020, Page 327-352 PDF (705.13 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.137672 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
اعتماد إبراهيم بيومي سيد احمد حجازي* | ||||
کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
حاول التربويون إيجاد أساليب ومداخل تعليمية تدمج بين مميزات کل من التعلم الإلکتروني ومميزات التعليم وجها لوجه ، فتوصلوا إلي ما يسمي بالتعلم المدمج ، فالتعلم المدمج تطور طبيعي للتعلم الالکتروني، إذ يجمع هذا النوع من التعلم بين التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي الصفي العادي، فهو تعلم لا يلغي التعلم الالکتروني ولا التعليم التقليدي بل مزيج من الاثنين معا لا يلغي التطور التکنولوجي ولکن نستخدمه بشکل وظيفي في فصولنا العادية أو في المعامل الدراسية ( حسن سلامة، 2005، 2) . | ||||
Statistics Article View: 192 PDF Download: 254 |
||||