فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
حجازي, . (2020). فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 230 ديسمبر), 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672
اعتماد إبراهيم بيومي سيد احمد حجازي. "فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 230 ديسمبر, 2020, 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672
حجازي, . (2020). 'فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 230 ديسمبر), pp. 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672
حجازي, . فاعلية استخدام التعلم المدمج في الإحصاء لتنمية التنور التکنولوجي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 230 ديسمبر): 327-352. doi: 10.21608/mrk.2020.137672