قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت
محمد الکندرى, . (2015). قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2(2), 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707
هدى محمد الکندرى. "قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 2, 2, 2015, 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707
محمد الکندرى, . (2015). 'قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707
محمد الکندرى, . قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2015; 2(2): 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707