أثر اختلاف اسلوب تتابع عرض المهارة في برامج الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي ومهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
الشهري, . (2021). أثر اختلاف اسلوب تتابع عرض المهارة في برامج الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي ومهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 5(16), 1-26. doi: 10.33850/ejev.2021.138593
محايل بن معيش الشهري. "أثر اختلاف اسلوب تتابع عرض المهارة في برامج الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي ومهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 5, 16, 2021, 1-26. doi: 10.33850/ejev.2021.138593
الشهري, . (2021). 'أثر اختلاف اسلوب تتابع عرض المهارة في برامج الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي ومهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 5(16), pp. 1-26. doi: 10.33850/ejev.2021.138593
الشهري, . أثر اختلاف اسلوب تتابع عرض المهارة في برامج الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي ومهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 5(16): 1-26. doi: 10.33850/ejev.2021.138593