EKB Journal Management System

1.

أثر اختلاف اسلوب تتابع عرض المهارة في برامج الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي ومهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 1-26
محايل بن معيش الشهري

2.

فاعلية مرکز الرياضيات القائم على معايير التعلم المبکر النمائية في تنمية مفاهيم العدد لدى أطفال ما قبل المدرسة بمدينة مکة المکرمة

Pages 27-66
أماني عبد الرحمن عبد الله أسره; ساما فؤاد عباس خُميّس

3.

قضايا العلم والتکنولوجيا والمجتمع والبيئة(STSE) المتضمنة في مقرر العلوم للصف الأول متوسط بالمملکة العربية السعودية

Pages 67-94
أزهار قرناس المرعشي; سعد ظافر غرم الشهري

4.

التعليم عن بعد: الحل لمواجهة کورونا "دراسة وصفية لتجربة کلية الخوارزمي الدولية"

Pages 95-114
رفيف سمر الفيصل

5.

أهمية الإدارة الإلکترونية في السودان والعراق

Pages 115-142
يسن عمر يوسف; عبد القادر شاکر محمود

6.

أنموذج مقترح للقيادة الخادمة في المدارس بسلطنة عُمان في ضوء بعض النماذج المعاصرة

Pages 143-180
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; أحمد بن سعيد بن عبدالله المرزوقي

7.

درجة تطبيق المشرف التربوي بعض معايير الجودة الشاملة في تنفيذ الورش التدريبية للمعلمين

Pages 181-218
سعود بن سعيد بن هبيص السلمي

8.

الاحتياجات التدريبية لمدراء ووکلاء المدارس الثانوية في محافظة أبين- اليمن

Pages 219-268
عبدالله حسين الحيدري; صالح محسن الشدادي; صالح احمد خليل

9.

فاعلية استخدام معمل الرياضيات في التحصيل وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في محافظة شمال الباطنة / سلطنة عُمان

Pages 269-304
علي بن المر بن سعيد السعيدي; محمد بن ناصر الريامي

10.

واقع استخدام مهارات التفکير البصري في المرحلة الابتدائية (مقرر العلوم للصف الخامس الابتدائي نموذجاً)

Pages 351-396
فيصل ناعم عويض السلمي

11.

Investigating the Use of Mobile Technology to Support Letter Recognition in Early Learners

Pages 435-456
Nouf Abdulmohsen Al Semiri