فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التعليم المدمج على مستوى بعض المهارات الأساسية فى التمرينات الفنية الإيقاعية وزيادة الدافعية نحو التعلم لتلميذات المرحلة الإعدادية
صلاح الدين, . (2019). فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التعليم المدمج على مستوى بعض المهارات الأساسية فى التمرينات الفنية الإيقاعية وزيادة الدافعية نحو التعلم لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 62(118), 34-72. doi: 10.21608/mbtr.2019.138640
نشوى صلاح الدين. "فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التعليم المدمج على مستوى بعض المهارات الأساسية فى التمرينات الفنية الإيقاعية وزيادة الدافعية نحو التعلم لتلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 62, 118, 2019, 34-72. doi: 10.21608/mbtr.2019.138640
صلاح الدين, . (2019). 'فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التعليم المدمج على مستوى بعض المهارات الأساسية فى التمرينات الفنية الإيقاعية وزيادة الدافعية نحو التعلم لتلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 62(118), pp. 34-72. doi: 10.21608/mbtr.2019.138640
صلاح الدين, . فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التعليم المدمج على مستوى بعض المهارات الأساسية فى التمرينات الفنية الإيقاعية وزيادة الدافعية نحو التعلم لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 62(118): 34-72. doi: 10.21608/mbtr.2019.138640