الذاکرة العاملة والازدواجية اللغوية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد عبدالله محمود, . (2020). الذاکرة العاملة والازدواجية اللغوية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج2), 1-26. doi: 10.21608/jfeb.2020.139114
ايناس محمد عبدالله محمود. "الذاکرة العاملة والازدواجية اللغوية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج2, 2020, 1-26. doi: 10.21608/jfeb.2020.139114
محمد عبدالله محمود, . (2020). 'الذاکرة العاملة والازدواجية اللغوية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج2), pp. 1-26. doi: 10.21608/jfeb.2020.139114
محمد عبدالله محمود, . الذاکرة العاملة والازدواجية اللغوية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج2): 1-26. doi: 10.21608/jfeb.2020.139114