أثر برنامج تدريبي مدمج مقترح لتنمية الذکاء الوجداني و الکفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة
عثمان, . (2016). أثر برنامج تدريبي مدمج مقترح لتنمية الذکاء الوجداني و الکفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة. EKB Journal Management System, 15(1), 190-262. doi: 10.21608/jaee.2016.13914
أمل عثمان. "أثر برنامج تدريبي مدمج مقترح لتنمية الذکاء الوجداني و الکفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة". EKB Journal Management System, 15, 1, 2016, 190-262. doi: 10.21608/jaee.2016.13914
عثمان, . (2016). 'أثر برنامج تدريبي مدمج مقترح لتنمية الذکاء الوجداني و الکفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 190-262. doi: 10.21608/jaee.2016.13914
عثمان, . أثر برنامج تدريبي مدمج مقترح لتنمية الذکاء الوجداني و الکفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة. EKB Journal Management System, 2016; 15(1): 190-262. doi: 10.21608/jaee.2016.13914