المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم )
محمــد کمــال يوســف کمــال, . (2015). المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم ). EKB Journal Management System, 16(الجزء الرابع), 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982
نهــي محمــد کمــال يوســف کمــال. "المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم )". EKB Journal Management System, 16, الجزء الرابع, 2015, 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982
محمــد کمــال يوســف کمــال, . (2015). 'المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم )', EKB Journal Management System, 16(الجزء الرابع), pp. 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982
محمــد کمــال يوســف کمــال, . المؤشرات السيکومترية لمقياس السلوک الفوضوي لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة ( القابلين للتعلم ). EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الرابع): 369-380. doi: 10.21608/jsre.2015.13982