إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية
محمد عيسى عبد الدايم دياب, . (2015). إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية. EKB Journal Management System, 16(الجزء الرابع), 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985
هـالة محمد عيسى عبد الدايم دياب. "إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية". EKB Journal Management System, 16, الجزء الرابع, 2015, 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985
محمد عيسى عبد الدايم دياب, . (2015). 'إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية', EKB Journal Management System, 16(الجزء الرابع), pp. 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985
محمد عيسى عبد الدايم دياب, . إستراتيجية قبعات التفکير الست کمدخل لتعليم مفاهيم التعبير والتواصل لأطفال المؤسسات الإيوائية. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الرابع): 393-412. doi: 10.21608/jsre.2015.13985