تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية
(2019). تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية. EKB Journal Management System, 105(2), 1042-1077. doi: 10.21608/maed.2019.140374
. "تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية". EKB Journal Management System, 105, 2, 2019, 1042-1077. doi: 10.21608/maed.2019.140374
(2019). 'تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية', EKB Journal Management System, 105(2), pp. 1042-1077. doi: 10.21608/maed.2019.140374
تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية. EKB Journal Management System, 2019; 105(2): 1042-1077. doi: 10.21608/maed.2019.140374