iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
فاعلية تدريس وحدة مقترحة باستخدام تقنية الويکي والخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية المفاهيم التکنولوجية ومهارات التفکير البصري لدي طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم
Pages
563-623
View Article
PDF
841.46 K
2.
أثر التفاعل بين إستراتيجية التعلم الإلکتروني التشارکي وحجم المجموعات على التحصيل المعرفي ومهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
625-680
View Article
PDF
633.55 K
3.
مدى توافر کفايات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى معلمي الحاسوب في المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر رؤساء أقسامهم
Pages
681-721
View Article
PDF
582.57 K
4.
فاعلية التعلم القائم على المشروعات الإلکترونية التشارکية باستخدام تطبيقات جوجل التفاعلية فى تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Pages
723-780
View Article
PDF
511.57 K
5.
تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على مشروعات الويب التشارکية وأثرها علي تنمية مهارات إنتاج المحتوي الإلکتروني لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية
Pages
781-853
View Article
6.
فاعلية إستراتيجية التفکير بصوت مرتفع (Thinking Aloud) لتنمية التحصيل المعرفي والتفکير التوليدي في الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
Pages
855-911
View Article
PDF
655.44 K
7.
ااثر برنامج second life ( سکند لايف فى تحفيز طلبة کلية التربية الاساسية على التعلم
Pages
913-950
View Article
PDF
451.86 K
8.
التنمر المدرسي وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية الخاطئة کما يدرکها تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
951-1001
View Article
PDF
454.09 K
9.
تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية
Pages
1042-1077
View Article
PDF
418.29 K
10.
A Comparability Analysis of Anxiety Scale For International Students’ Classifications: Invariance Across Gender, Status, and Students’ Current Degree
Pages
3-14
View Article
PDF
1.33 M
11.
Comparative study of Gifted Education Quality Standards
Pages
15-32
View Article
PDF
444.26 K
12.
Utilisation de l'enseignement stratégique en vue de développer les compétences de l'expression écrite en FLE et l'estime de soi auprès des étudiants du cycle secondaire
Pages
33-57
View Article
PDF
401.62 K
13.
Using Action-Research Based Program for Enhancing EFL Pre-Master Students' Information Literacy Skills and Self-Reflective Inquiry
Pages
59-98
View Article
PDF
512.73 K