EKB Journal Management System

1.

فاعلية تدريس وحدة مقترحة باستخدام تقنية الويکي والخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية المفاهيم التکنولوجية ومهارات التفکير البصري لدي طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم

Pages 563-623

2.

أثر التفاعل بين إستراتيجية التعلم الإلکتروني التشارکي وحجم المجموعات على التحصيل المعرفي ومهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 625-680

3.

مدى توافر کفايات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى معلمي الحاسوب في المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر رؤساء أقسامهم

Pages 681-721

4.

فاعلية التعلم القائم على المشروعات الإلکترونية التشارکية باستخدام تطبيقات جوجل التفاعلية فى تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

Pages 723-780

5.

تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على مشروعات الويب التشارکية وأثرها علي تنمية مهارات إنتاج المحتوي الإلکتروني لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية

Pages 781-853

6.

فاعلية إستراتيجية التفکير بصوت مرتفع (Thinking Aloud) لتنمية التحصيل المعرفي والتفکير التوليدي في الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي

Pages 855-911

7.

ااثر برنامج second life ( سکند لايف فى تحفيز طلبة کلية التربية الاساسية على التعلم

Pages 913-950

8.

التنمر المدرسي وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية الخاطئة کما يدرکها تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 951-1001

9.

تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية

Pages 1042-1077

10.

A Comparability Analysis of Anxiety Scale For International Students’ Classifications: Invariance Across Gender, Status, and Students’ Current Degree

Pages 3-14

11.

Comparative study of Gifted Education Quality Standards

Pages 15-32

12.

Utilisation de l'enseignement stratégique en vue de développer les compétences de l'expression écrite en FLE et l'estime de soi auprès des étudiants du cycle secondaire

Pages 33-57

13.

Using Action-Research Based Program for Enhancing EFL Pre-Master Students' Information Literacy Skills and Self-Reflective Inquiry

Pages 59-98