iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 105, Issue 2, January 2019, Page 563-1077
1
فاعلية تدريس وحدة مقترحة باستخدام تقنية الويکي والخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية المفاهيم التکنولوجية ومهارات التفکير البصري لدي طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم
Page
563-623
View Article
|
PDF
841.46 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين إستراتيجية التعلم الإلکتروني التشارکي وحجم المجموعات على التحصيل المعرفي ومهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
625-680
View Article
|
PDF
633.55 K
|
View on SCiNiTO
3
مدى توافر کفايات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى معلمي الحاسوب في المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر رؤساء أقسامهم
Page
681-721
View Article
|
PDF
582.57 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التعلم القائم على المشروعات الإلکترونية التشارکية باستخدام تطبيقات جوجل التفاعلية فى تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Page
723-780
View Article
|
PDF
511.57 K
|
View on SCiNiTO
5
تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة على مشروعات الويب التشارکية وأثرها علي تنمية مهارات إنتاج المحتوي الإلکتروني لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية
Page
781-853
View Article
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية إستراتيجية التفکير بصوت مرتفع (Thinking Aloud) لتنمية التحصيل المعرفي والتفکير التوليدي في الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
Page
855-911
View Article
|
PDF
655.44 K
|
View on SCiNiTO
7
ااثر برنامج second life ( سکند لايف فى تحفيز طلبة کلية التربية الاساسية على التعلم
Page
913-950
View Article
|
PDF
451.86 K
|
View on SCiNiTO
8
التنمر المدرسي وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية الخاطئة کما يدرکها تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
951-1001
View Article
|
PDF
454.09 K
|
View on SCiNiTO
9
تطوير کتاب اللغة العربية لتلاميذ الصف الاول الابتدائى المعاقين عقليا فى ضوء نظرية الحقول الدلالية
Page
1042-1077
View Article
|
PDF
418.29 K
|
View on SCiNiTO
10
A Comparability Analysis of Anxiety Scale For International Students’ Classifications: Invariance Across Gender, Status, and Students’ Current Degree
Page
3-14
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
11
Comparative study of Gifted Education Quality Standards
Page
15-32
View Article
|
PDF
444.26 K
|
View on SCiNiTO
12
Utilisation de l'enseignement stratégique en vue de développer les compétences de l'expression écrite en FLE et l'estime de soi auprès des étudiants du cycle secondaire
Page
33-57
View Article
|
PDF
401.62 K
|
View on SCiNiTO
13
Using Action-Research Based Program for Enhancing EFL Pre-Master Students' Information Literacy Skills and Self-Reflective Inquiry
Page
59-98
View Article
|
PDF
512.73 K
|
View on SCiNiTO