إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
(2019). إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 105(3), 285-319. doi: 10.21608/maed.2019.140412
. "إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 105, 3, 2019, 285-319. doi: 10.21608/maed.2019.140412
(2019). 'إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 105(3), pp. 285-319. doi: 10.21608/maed.2019.140412
إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 105(3): 285-319. doi: 10.21608/maed.2019.140412