EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 105, Issue 3, January 2019, Page 3-538  XML

1

تطوير التعليم بجامعة المنصورة فى ضوء مدخل الموازنة على أساس النشاط

Page 3-37

2

دور المرشدة الطلابية في تنمية مهارة اتخاذ القرارات لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر مشرفات التوجيه والإرشاد الطلابي في مدينة الرياض

Page 39-73

3

إسهامات المشارکة المجتمعيةفي تطويرمدارس التربية الخاصة بمحافظة الدقهلية

Page 75-103

4

دور القيادة المدرسية في تعزيز الوعي والمعرفة بثقافة العمل التطوعي لدى طلاب التعليم العام بالمملکة العربية السعودية : دراسة مسحية على المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة

Page 105-120

5

دور الأسرة في تحقيق الأمن الفکري لدى ابنائها دراسة ميدانية في محافظة الدقهلية

Page 121-145

6

متطلبات الوفاء بالحقوق التربوية لذوي الإعاقة کما تعکسها السياسات التعليمية

Page 147-175

7

متطلبات جودة الخدمات التعليمية بکليات التربية جامعة المنصورة

Page 177-201

8

مشکلات صنع واتخاذ القرار بالتعليم الازهري قبل الجامعي

Page 203-231

9

واقع تطبيق عمليات إدارة المعرفة بالإدارة العامة لجامعة المنصورة The reality of the application of knowledge management processes in Mansoura University General Administration

Page 233-265

10

دور الأنشطة المدرسية في تنمية المهارات الحياتية لتلاميذالمرحلة الابتدائية (دراسة تحليلية)

Page 267-283

11

إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 285-319

12

فاعلية الألعاب التعليمية المدعمة بالوسائط المتعددة في تنمية مهارات التساؤل الناقد والتواصل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية

Page 321-353

13

استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 355-391

14

استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية

Page 393-450

15

فعالية برنامج مقترح قائم على نموذج رينزولى الإثرائي في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والقدرة على اتخاذ القرار لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية فى مادة الأحياء

Page 451-481

16

مهارات فهم الخريطة الواجب تنميتها لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الجغرافيا

Page 483-511

17

برنامج مُقترح قائم على إستخدام نظرية الجراف "Graph Theory" في تدريس الجبر لتنمية مهارات النمذجة الرياضية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 513-540