iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 105, Issue 3, January 2019, Page 3-538
1
تطوير التعليم بجامعة المنصورة فى ضوء مدخل الموازنة على أساس النشاط
Page
3-37
View Article
|
PDF
537.42 K
|
View on SCiNiTO
2
دور المرشدة الطلابية في تنمية مهارة اتخاذ القرارات لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر مشرفات التوجيه والإرشاد الطلابي في مدينة الرياض
Page
39-73
View Article
|
PDF
377.72 K
|
View on SCiNiTO
3
إسهامات المشارکة المجتمعيةفي تطويرمدارس التربية الخاصة بمحافظة الدقهلية
Page
75-103
View Article
|
View on SCiNiTO
4
دور القيادة المدرسية في تعزيز الوعي والمعرفة بثقافة العمل التطوعي لدى طلاب التعليم العام بالمملکة العربية السعودية : دراسة مسحية على المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة
Page
105-120
View Article
|
PDF
269.72 K
|
View on SCiNiTO
5
دور الأسرة في تحقيق الأمن الفکري لدى ابنائها دراسة ميدانية في محافظة الدقهلية
Page
121-145
View Article
|
PDF
340.92 K
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات الوفاء بالحقوق التربوية لذوي الإعاقة کما تعکسها السياسات التعليمية
Page
147-175
View Article
|
PDF
382.97 K
|
View on SCiNiTO
7
متطلبات جودة الخدمات التعليمية بکليات التربية جامعة المنصورة
Page
177-201
View Article
|
PDF
334.34 K
|
View on SCiNiTO
8
مشکلات صنع واتخاذ القرار بالتعليم الازهري قبل الجامعي
Page
203-231
View Article
|
PDF
442.34 K
|
View on SCiNiTO
9
واقع تطبيق عمليات إدارة المعرفة بالإدارة العامة لجامعة المنصورة The reality of the application of knowledge management processes in Mansoura University General Administration
Page
233-265
View Article
|
PDF
351.34 K
|
View on SCiNiTO
10
دور الأنشطة المدرسية في تنمية المهارات الحياتية لتلاميذالمرحلة الابتدائية (دراسة تحليلية)
Page
267-283
View Article
|
PDF
326.48 K
|
View on SCiNiTO
11
إستراتيجية قائمة على مدخلي الوعي الأدبي وعمليات الکتابة لتنمية فنون الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
285-319
View Article
|
PDF
441.13 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية الألعاب التعليمية المدعمة بالوسائط المتعددة في تنمية مهارات التساؤل الناقد والتواصل الاجتماعي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية
Page
321-353
View Article
|
PDF
582.45 K
|
View on SCiNiTO
13
استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
355-391
View Article
|
View on SCiNiTO
14
استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية
Page
393-450
View Article
|
PDF
879.76 K
|
View on SCiNiTO
15
فعالية برنامج مقترح قائم على نموذج رينزولى الإثرائي في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والقدرة على اتخاذ القرار لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية فى مادة الأحياء
Page
451-481
View Article
|
PDF
489.61 K
|
View on SCiNiTO
16
مهارات فهم الخريطة الواجب تنميتها لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الجغرافيا
Page
483-511
View Article
|
PDF
436.01 K
|
View on SCiNiTO
17
برنامج مُقترح قائم على إستخدام نظرية الجراف "Graph Theory" في تدريس الجبر لتنمية مهارات النمذجة الرياضية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
513-540
View Article
|
PDF
569.52 K
|
View on SCiNiTO