استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية
(2019). استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 105(3), 393-450. doi: 10.21608/maed.2019.140441
. "استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 105, 3, 2019, 393-450. doi: 10.21608/maed.2019.140441
(2019). 'استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 105(3), pp. 393-450. doi: 10.21608/maed.2019.140441
استخدام التدريس التخيلي في تدريس مادة علم النفس والاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة للطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 105(3): 393-450. doi: 10.21608/maed.2019.140441