استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
(2019). استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 105(3), 355-391. doi: 10.21608/maed.2019.140438
. "استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 105, 3, 2019, 355-391. doi: 10.21608/maed.2019.140438
(2019). 'استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 105(3), pp. 355-391. doi: 10.21608/maed.2019.140438
استخدام مدخل الوعي الصوتي في علاج أخطاء الکتابة العربية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 105(3): 355-391. doi: 10.21608/maed.2019.140438