أثر استراتيجية التعلم للإتقان على تنمية مهارات العزف على الاکورديون | ||||
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا | ||||
Article 7, Volume 37, Issue 2, December 2018, Page 255-266 PDF (694.36 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/maeq.2018.140659 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رفعت محمود بهجات1; بدرية حسن على2; نها محمد اسامه محمد محمد* 3 | ||||
1کلية التربية بقنا | ||||
2کلية التربية النوعية بقنا | ||||
3باحث ماجستير - قسم المناهج وطرق التدريس کلية التربية النوعية بقنا | ||||
Abstract | ||||
هدف هذا البحث الى التعرف على فعالية إستراتيجية التعلم للإتقان في تنمية بعض مهارات العزف على الأکورديون لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي.اشتملت عينة البحث على (62) تلميذات من تلميذة الصف الأول الإعدادى حيث تم تقسيم عينة البحث إلى مجموعتين متساويتين الأولى ضابطة والأخرى تجريبية عدد کل مجموعة (31) تلميذة، استخدمت تلميذات المجموعة الضابطة الأسلوب التقليدى . أما تلميذات المجموعة التجريبية استخدم معها إستراتيجية التعلم للإتقان .ومن أبرز النتائج التي تم التوصل إليها أن إستراتيجية التعلم للإتقان أکثر فعالية فى تنمية بعض مهارات العزف على الأکورديون لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||||
Keywords | ||||
التعلم للإتقان; مهارات العزف | ||||
Statistics Article View: 157 PDF Download: 133 |
||||