التفاعل بين نمط الواقع المعزز (علامة الصورة / علامة الاستجابة السريعة ) و مستوى القدرة على تحمل الغموض و أثرهما على کفاءة التعلم و تنمية التفکير التخيلى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
رضوان ابراهيم أبوحشيش, . (2021). التفاعل بين نمط الواقع المعزز (علامة الصورة / علامة الاستجابة السريعة ) و مستوى القدرة على تحمل الغموض و أثرهما على کفاءة التعلم و تنمية التفکير التخيلى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 83(83), 211-317. doi: 10.21608/edusohag.2021.140672
محمد رضوان ابراهيم أبوحشيش. "التفاعل بين نمط الواقع المعزز (علامة الصورة / علامة الاستجابة السريعة ) و مستوى القدرة على تحمل الغموض و أثرهما على کفاءة التعلم و تنمية التفکير التخيلى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 83, 83, 2021, 211-317. doi: 10.21608/edusohag.2021.140672
رضوان ابراهيم أبوحشيش, . (2021). 'التفاعل بين نمط الواقع المعزز (علامة الصورة / علامة الاستجابة السريعة ) و مستوى القدرة على تحمل الغموض و أثرهما على کفاءة التعلم و تنمية التفکير التخيلى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 211-317. doi: 10.21608/edusohag.2021.140672
رضوان ابراهيم أبوحشيش, . التفاعل بين نمط الواقع المعزز (علامة الصورة / علامة الاستجابة السريعة ) و مستوى القدرة على تحمل الغموض و أثرهما على کفاءة التعلم و تنمية التفکير التخيلى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 83(83): 211-317. doi: 10.21608/edusohag.2021.140672