استخدام البرمجة اللغوية العصبية في تدريس علم النفس لتنمية الکفاءة الذاتية وخفض الاغتراب النفسي لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية
عربي محمد محمد عمار, . (2021). استخدام البرمجة اللغوية العصبية في تدريس علم النفس لتنمية الکفاءة الذاتية وخفض الاغتراب النفسي لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 83(83), 481-514. doi: 10.21608/edusohag.2021.140686
أسامة عربي محمد محمد عمار. "استخدام البرمجة اللغوية العصبية في تدريس علم النفس لتنمية الکفاءة الذاتية وخفض الاغتراب النفسي لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 83, 83, 2021, 481-514. doi: 10.21608/edusohag.2021.140686
عربي محمد محمد عمار, . (2021). 'استخدام البرمجة اللغوية العصبية في تدريس علم النفس لتنمية الکفاءة الذاتية وخفض الاغتراب النفسي لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 481-514. doi: 10.21608/edusohag.2021.140686
عربي محمد محمد عمار, . استخدام البرمجة اللغوية العصبية في تدريس علم النفس لتنمية الکفاءة الذاتية وخفض الاغتراب النفسي لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 83(83): 481-514. doi: 10.21608/edusohag.2021.140686