الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب الجامعة.
عبد القادر الدسوقى, ., السعيد جمعة إسماعيل, . (2021). الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 83(83), 651-703. doi: 10.21608/edusohag.2021.140689
ايناس عبد القادر الدسوقى; سهير السعيد جمعة إسماعيل. "الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب الجامعة.". EKB Journal Management System, 83, 83, 2021, 651-703. doi: 10.21608/edusohag.2021.140689
عبد القادر الدسوقى, ., السعيد جمعة إسماعيل, . (2021). 'الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب الجامعة.', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 651-703. doi: 10.21608/edusohag.2021.140689
عبد القادر الدسوقى, ., السعيد جمعة إسماعيل, . الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالأداء الأکاديمي لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 2021; 83(83): 651-703. doi: 10.21608/edusohag.2021.140689