أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية
(2019). أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 105(4), 783-827. doi: 10.21608/maed.2019.140717
. "أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 105, 4, 2019, 783-827. doi: 10.21608/maed.2019.140717
(2019). 'أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 105(4), pp. 783-827. doi: 10.21608/maed.2019.140717
أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 105(4): 783-827. doi: 10.21608/maed.2019.140717