iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 105, Issue 4, January 2019, Page 441-1000
1
فعالية برنامج مقترح قائم علي إستراتيجية التعلم الفردي والوسائط المتعددة فى اکساب طلاب الثانوى التجاري مهارة تنصيب وصيانة نظام التشغيل
Page
541-587
View Article
|
PDF
569.26 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على التعليم المتمايز المعزز بالحاسوب ودوره فى تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى أنماط التعلم المختلفة فى مادة الدراسات الاجتماعية
Page
589-620
View Article
|
PDF
412.31 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية بيئة تدريب تکيفية في تنمية مهارات تطوير المقررات الإلکترونية لدى أعضاء هيئة التدريس
Page
621-657
رنا محفوظ محمد حمدى فؤاد فؤاد
View Article
|
PDF
622.77 K
|
View on SCiNiTO
4
مدى استخدام نظم ادارة التعلم في التدريب لدى متدربي الکلية التقنية بمحافظة جده
Page
659-682
View Article
|
PDF
306.39 K
|
View on SCiNiTO
5
أراء طلبة الجامعة السعودية الالکترونية حول استخدام استراتيجية التعليم المدمج في تعلم مقرراتهم
Page
683-700
View Article
|
PDF
420.58 K
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تأثير استخدام الفصول الذکية على التعليم
Page
711-743
View Article
|
PDF
381.28 K
|
View on SCiNiTO
7
تصميم بيئة تعلم متنقل قائمة علي تطبيقات الويب 2.0 لتنمية مهارات إنتاج القصص التفاعلية لدى طالبات رياض الأطفال
Page
745-781
View Article
|
PDF
503.03 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية
Page
783-827
View Article
|
PDF
709.99 K
|
View on SCiNiTO
9
تصميم بيئة تدريب متنقل تکيفى قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج بيئات التعلم الإفتراضية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب الدراسات العليا
Page
829-870
View Article
|
PDF
504.74 K
|
View on SCiNiTO
10
بعض أبعاد البنية المعرفية وعلاقتها بالمعارف المشوهة لدي أطفال مرحلة ماقبل المدرسة(4-6) سنوات
Page
871-897
View Article
|
PDF
598.26 K
|
View on SCiNiTO
11
الاعتـماد علي المخدرات وعـلاقته بالعوامل الکبري في الشخصية لـدي الطلاب المـراهقين بمحـافظة دميـــاط
Page
899-930
View Article
|
View on SCiNiTO
12
الاتجاهات الوالدية وعلاقتها بجودة الحياة لدي طالبات المرحلة الثانوية
Page
931-961
View Article
|
PDF
389.28 K
|
View on SCiNiTO
13
فعالية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتخفيف الضغوط النفسية وأثره على التوافق الأسرى لآباء وأمهات المعاقين عقليا بالکويت
Page
963-1000
View Article
|
View on SCiNiTO
14
Using Mind Maps to Develop EFL Preparatory Stage Pupils' English Reading Comprehension Skills
Page
3-18
View Article
|
PDF
377.88 K
|
View on SCiNiTO
15
Using Standards-based Vlogging in Improving EFL Basic Education Student Teachers' Teaching Performance and Self–Reflection
Page
19-36
View Article
|
PDF
570.33 K
|
View on SCiNiTO
16
Improving Speaking Skills through Task-Based Language Teaching Strategies
Page
37-46
View Article
|
PDF
222.02 K
|
View on SCiNiTO
17
Using Vocabulary Notebook and PAVE Strategies to Develop Al-Azhar EFL Secondary Stage Students' Vocabulary Learning and Retention
Page
47-61
View Article
|
PDF
436.04 K
|
View on SCiNiTO
18
Utilisation de la stratégie de six chapeaux de la réflexion pour développer la compréhension écrite en FLE chez les étudiants du cycle secondaire des écoles françaises officielles de langues
Page
63-80
View Article
|
PDF
329.58 K
|
View on SCiNiTO