EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 105, Issue 4, January 2019, Page 441-1000  XML

1

فعالية برنامج مقترح قائم علي إستراتيجية التعلم الفردي والوسائط المتعددة فى اکساب طلاب الثانوى التجاري مهارة تنصيب وصيانة نظام التشغيل

Page 541-587

2

برنامج قائم على التعليم المتمايز المعزز بالحاسوب ودوره فى تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى أنماط التعلم المختلفة فى مادة الدراسات الاجتماعية

Page 589-620

3

فاعلية بيئة تدريب تکيفية في تنمية مهارات تطوير المقررات الإلکترونية لدى أعضاء هيئة التدريس

Page 621-657
رنا محفوظ محمد حمدى فؤاد فؤاد

4

مدى استخدام نظم ادارة التعلم في التدريب لدى متدربي الکلية التقنية بمحافظة جده

Page 659-682

5

أراء طلبة الجامعة السعودية الالکترونية حول استخدام استراتيجية التعليم المدمج في تعلم مقرراتهم

Page 683-700

6

متطلبات تأثير استخدام الفصول الذکية على التعليم

Page 711-743

7

تصميم بيئة تعلم متنقل قائمة علي تطبيقات الويب 2.0 لتنمية مهارات إنتاج القصص التفاعلية لدى طالبات رياض الأطفال

Page 745-781

8

أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية

Page 783-827

9

تصميم بيئة تدريب متنقل تکيفى قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج بيئات التعلم الإفتراضية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب الدراسات العليا

Page 829-870

10

بعض أبعاد البنية المعرفية وعلاقتها بالمعارف المشوهة لدي أطفال مرحلة ماقبل المدرسة(4-6) سنوات

Page 871-897

11

الاعتـماد علي المخدرات وعـلاقته بالعوامل الکبري في الشخصية لـدي الطلاب المـراهقين بمحـافظة دميـــاط

Page 899-930

12

الاتجاهات الوالدية وعلاقتها بجودة الحياة لدي طالبات المرحلة الثانوية

Page 931-961

13

فعالية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتخفيف الضغوط النفسية وأثره على التوافق الأسرى لآباء وأمهات المعاقين عقليا بالکويت

Page 963-1000

14

Using Mind Maps to Develop EFL Preparatory Stage Pupils' English Reading Comprehension Skills

Page 3-18

15

Using Standards-based Vlogging in Improving EFL Basic Education Student Teachers' Teaching Performance and Self–Reflection

Page 19-36

16

Improving Speaking Skills through Task-Based Language Teaching Strategies

Page 37-46

17

Using Vocabulary Notebook and PAVE Strategies to Develop Al-Azhar EFL Secondary Stage Students' Vocabulary Learning and Retention

Page 47-61

18

Utilisation de la stratégie de six chapeaux de la réflexion pour développer la compréhension écrite en FLE chez les étudiants du cycle secondaire des écoles françaises officielles de langues

Page 63-80