EKB Journal Management System

1.

فعالية برنامج مقترح قائم علي إستراتيجية التعلم الفردي والوسائط المتعددة فى اکساب طلاب الثانوى التجاري مهارة تنصيب وصيانة نظام التشغيل

Pages 541-587

2.

برنامج قائم على التعليم المتمايز المعزز بالحاسوب ودوره فى تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى أنماط التعلم المختلفة فى مادة الدراسات الاجتماعية

Pages 589-620

3.

فاعلية بيئة تدريب تکيفية في تنمية مهارات تطوير المقررات الإلکترونية لدى أعضاء هيئة التدريس

Pages 621-657
رنا محفوظ محمد حمدى فؤاد فؤاد

4.

مدى استخدام نظم ادارة التعلم في التدريب لدى متدربي الکلية التقنية بمحافظة جده

Pages 659-682

5.

أراء طلبة الجامعة السعودية الالکترونية حول استخدام استراتيجية التعليم المدمج في تعلم مقرراتهم

Pages 683-700

6.

متطلبات تأثير استخدام الفصول الذکية على التعليم

Pages 711-743

7.

تصميم بيئة تعلم متنقل قائمة علي تطبيقات الويب 2.0 لتنمية مهارات إنتاج القصص التفاعلية لدى طالبات رياض الأطفال

Pages 745-781

8.

أثر اختلاف أنماط وحدات التعلم الرقمية فى تنمية مهارات تصميم المقررات الالکترونية لدى معلمى المرحلة الإعدادية

Pages 783-827

9.

تصميم بيئة تدريب متنقل تکيفى قائمة على تحليلات التعلم لتنمية مهارات إنتاج بيئات التعلم الإفتراضية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب الدراسات العليا

Pages 829-870

10.

بعض أبعاد البنية المعرفية وعلاقتها بالمعارف المشوهة لدي أطفال مرحلة ماقبل المدرسة(4-6) سنوات

Pages 871-897

11.

الاعتـماد علي المخدرات وعـلاقته بالعوامل الکبري في الشخصية لـدي الطلاب المـراهقين بمحـافظة دميـــاط

Pages 899-930

12.

الاتجاهات الوالدية وعلاقتها بجودة الحياة لدي طالبات المرحلة الثانوية

Pages 931-961

13.

فعالية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتخفيف الضغوط النفسية وأثره على التوافق الأسرى لآباء وأمهات المعاقين عقليا بالکويت

Pages 963-1000

14.

Using Mind Maps to Develop EFL Preparatory Stage Pupils' English Reading Comprehension Skills

Pages 3-18

15.

Using Standards-based Vlogging in Improving EFL Basic Education Student Teachers' Teaching Performance and Self–Reflection

Pages 19-36

16.

Improving Speaking Skills through Task-Based Language Teaching Strategies

Pages 37-46

17.

Using Vocabulary Notebook and PAVE Strategies to Develop Al-Azhar EFL Secondary Stage Students' Vocabulary Learning and Retention

Pages 47-61

18.

Utilisation de la stratégie de six chapeaux de la réflexion pour développer la compréhension écrite en FLE chez les étudiants du cycle secondaire des écoles françaises officielles de langues

Pages 63-80