تقويم الأداء التدريسي لمُعلمي الإعاقة الفکرية للمرحلة الابتدائية في ضوء المهارات التدريسية اللازمة
العوهلي, . (2010). تقويم الأداء التدريسي لمُعلمي الإعاقة الفکرية للمرحلة الابتدائية في ضوء المهارات التدريسية اللازمة. EKB Journal Management System, 111(1), 347-373. doi: 10.21608/maed.2010.140841
خالد بن ناصر العوهلي العوهلي. "تقويم الأداء التدريسي لمُعلمي الإعاقة الفکرية للمرحلة الابتدائية في ضوء المهارات التدريسية اللازمة". EKB Journal Management System, 111, 1, 2010, 347-373. doi: 10.21608/maed.2010.140841
العوهلي, . (2010). 'تقويم الأداء التدريسي لمُعلمي الإعاقة الفکرية للمرحلة الابتدائية في ضوء المهارات التدريسية اللازمة', EKB Journal Management System, 111(1), pp. 347-373. doi: 10.21608/maed.2010.140841
العوهلي, . تقويم الأداء التدريسي لمُعلمي الإعاقة الفکرية للمرحلة الابتدائية في ضوء المهارات التدريسية اللازمة. EKB Journal Management System, 2010; 111(1): 347-373. doi: 10.21608/maed.2010.140841