فاعلية توظيف کائنات التعلم المتاحة ضمن المستودعات الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التنوير التکنولوجي و التفکير الإبداعي لدى الطلاب المعوقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية
محمود, . (2018). فاعلية توظيف کائنات التعلم المتاحة ضمن المستودعات الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التنوير التکنولوجي و التفکير الإبداعي لدى الطلاب المعوقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 35(35), 69-143. doi: 10.21608/maeq.2018.141138
أحمد محمود أحمد محمود. "فاعلية توظيف کائنات التعلم المتاحة ضمن المستودعات الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التنوير التکنولوجي و التفکير الإبداعي لدى الطلاب المعوقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 35, 35, 2018, 69-143. doi: 10.21608/maeq.2018.141138
محمود, . (2018). 'فاعلية توظيف کائنات التعلم المتاحة ضمن المستودعات الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التنوير التکنولوجي و التفکير الإبداعي لدى الطلاب المعوقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 69-143. doi: 10.21608/maeq.2018.141138
محمود, . فاعلية توظيف کائنات التعلم المتاحة ضمن المستودعات الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التنوير التکنولوجي و التفکير الإبداعي لدى الطلاب المعوقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 35(35): 69-143. doi: 10.21608/maeq.2018.141138